www.bahrgramiahlamontada-ahlamontada.com
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الى اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

www.bahrgramiahlamontada-ahlamontada.com


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثمركز تحميل الصوركيبورد عربيالتسجيلدخول
الساعه
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» الشرطة تداهم أوكار غير شرعية للعب القمار جنوب ستوكهولم...
السبت مايو 11, 2013 5:16 am من طرف Alashoria

» همسة من همسات بحر غرامي...
السبت مايو 11, 2013 4:23 am من طرف Alashoria

» ماكان لك سيأتيك رغم ضعفك...
الأربعاء مايو 01, 2013 3:41 am من طرف Alashoria

» واصـل تـدخـيـنـك يـغريـنـي رجـل فـي لـحـظـة تـدخـيـن...
الثلاثاء أبريل 30, 2013 4:34 am من طرف Alashoria

» لاتنكسر لاتنكسر...
الإثنين أبريل 29, 2013 12:12 pm من طرف Alashoria

» كنتُ استدعيك لكن تلك الحدود تمنعُكَ...
الإثنين أبريل 29, 2013 6:37 am من طرف Alashoria

» 10 نصائح لرفع معنوياتك...
الإثنين أبريل 29, 2013 3:04 am من طرف Alashoria

» تشخيص الصداع...
الإثنين أبريل 29, 2013 2:20 am من طرف Alashoria

» احذية بالكعب العالي لاطالة رائعة...
الإثنين أبريل 29, 2013 2:15 am من طرف Alashoria

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
اهلا وسهلا بكم في مركز رفع الصور
منتدى بحر غرامي

إرسال الصورة

تعديل حجم الصورة؟

أنواع الصور المسموح بها: bmp, jpg, png, gif, tif يقل حجمها عن 2 ميغا


powered by cool4arab
منتدى
يمنع نسخ المواضيع والصور
سبتمبر 2018
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

 لامبارد يقود البلوز لإلتهام ذئاب وولفرهامبتون وإنهاء مسلسل سقوط الكبار في البريمير ليج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
alashuty
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

نقاط : 143
مُعدل تقييم المستوى : 14
تاريخ التسجيل : 16/12/2011

مُساهمةموضوع: لامبارد يقود البلوز لإلتهام ذئاب وولفرهامبتون وإنهاء مسلسل سقوط الكبار في البريمير ليج   الثلاثاء يناير 03, 2012 12:06 am


لامبارد يقود البلوز لإلتهام ذئاب وولفرهامبتون وإنهاء مسلسل سقوط الكبار في البريمير ليج

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نجح لامبارد هداف تشيلسي في إنقاذ فريقه في الدقيقة الأخيرة وتحقيق الفوز على منافسه وولفرهامبتون بعدما أحرز الهدف الثاني في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مولينيو ضمن مباريات الجولة 20 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم لتنتهي المباراة 2-1 للبلوز ويرتفع رصيده ل 37 نقطة محتلا المركز الرابع مؤقتا منتظرا نتيجة مباراة أرسنال وفولهام حيث ينافسه الأرسنال على نفس المركز بينما بقى رصيد وولفر هامبتون عند 17 نقطة محتلا المركز ال16 جاءت المباراة مثيرة وعصبية في معظم فتراتها

أحرز أهداف المباراة لتشيلسي راميرز (د 54) ولامبارد (د89) بينما أحرز لوولفرهامبتون ستيفن وارد(د 85)


الهزيمة التي لحقت بتشيلسي في المباراة الماضية من أستون فيلا 1-3 ومسلسل سقوط الكبار في البريمير ليج والغضب الجماهيري سيطرت على عقل البرتغالي أندريه فيلاش بواش المدير الفني للبلوز قبل اللقاء فأجرى تغييرات عديدة على تشكيله حيث دفع بالأسباني توريس منذ البداية وبجواره فرانك لامبارد هداف الفريق الذي جلس على دكة البدلاء في فترات كثيرة في المباريات الأخيرة ومن خلفهما خوان مانويل ماتا الذي يعتمد عليه المدير الفني بصفة أساسية عند تطبيقه إستراتيجية 4-3-1-2 نظراً لقدرته على المراوغة والتمرير السريع.

في المقابل لم يستفد ميك مكارثي المدير الفني لفريق وولفرهامبتون من اللعب على ملعبه ووسط جمهوره وقلق تشيلسي من مواصلة الفرق الصغيرة في إسقاط كبار الدوري خلال هذا الإسبوع ولعب بتشكيل غلب عليه الدفاع من منتصف الملعب بزيادة عددية في منطقة المناورات من خلال طريقة اللعب التقليدية 4-4-2 بتقدم اللاعبان كيفن دويل وديفيد إدواردز وإن كان الأخير يعود في معظم الأوقات للخلف لينضم للاعبي الوسط لتتحول الإستراتيجية إلى 4-5-1 لإحداث الفارق العددي في منطقة المناورات.

التوتر كان عنوان البداية بين الفريقين فلاعبي البلوز يخشون من الهزيمة الثانية وضياع النقاط تباعاً والإبتعاد عن كبار البريمير ليج .. بينما ذئاب وولفر هامبتون يلعبون أمام جماهيرهم التي تنتظر منهم هدية مع بداية العام الجديد مما شكل ضغطاً نفسياً أثر على أدائهم .. فرغم الحماس إلا أن الرغبة شيئ والأداء شيئ اَخر فلم يتخلص لاعبو الفريقين من حمى البداية إلا مع الدقيقة الثامنة عندما قاد لامبارد هجمة سريعة من منتصف الملعب ومررها بينية متقنة للمندفع من الخلف خوان ماتا إنفرد على أثرها بالحارس واين هينيسي وسددها بغرابة لتضيع الفرصة الأولى على الفريق اللندني .

واصلت الأسود الزرقاء هجومها على المناطق الدفاعية لوولفرهامبتون وعند الدقيقة 12 ظهر فرناندو توريس في الكادر وأهدى تمريرة متقنة للامبارد إنفرد من خلالها بمرمى الحارس هينيسي وقبل إيداعها المرمى إستطاع المدافع ستيرمان اللحاق بقائد تشيلسي وحول الكرة لركنية منقذاً مرماه من هدف مؤكد .. وبعدها بدقيقة توغل لاعب البلوز راميرز سانتوس بالكرة من منتصف الملعب وأطلق قذيفة من خارج منطقة الجزاء ولكن الحظ لم يبتسم لها فإصطدمت بالشبكة من الخارج.

مع الإندفاع الهجومي لنجوم الفريق اللندني أدرك أصحاب الأرض أن جماهيرهم تنتظر منهم هدية أعياد الكريسماس فتقمص لاعب وسط وولفر هامبتون اَدم هاميل شخصية بابا نويل وأهدى عرضية متقنة على رأس زميله المتقدم جونسون الذي لم يتوان في تسديدها لكن القائم الأيمن لمرمى البلوز رفض ان تسكن الشباك وتصدي بدلا من الحارس بيتر تشيك للكرة وبعدها بدقيقة حول هامبتون عرضية مماثلة قابلها وارد برأسه لتمر بجوار القائم الأيمن وقد كشفت خطورة الكرات العرضية المتتالية ضعف دفاع تشيلسي رغم تصريحات مدربهم السابقة بتمكنه من علاج السلبيات الدفاعية لفريقه.

لم تشهد الدقائق المتبقية من عمر الشوط خطورة واضحة على المرميين رغم محاولات زملاء لامبارد الضغط على المناطق الدفاعية لأصحاب الأرض بإستثناء قذيفة أطلقها بوسينجو حولها حارس وولفر هامبتون لركنية لينتهي الشوط سلبياً بين الفريقين.

أسود تشيلسي أدركوا صعوبة اللقاء مع بداية الشوط الثاني فكثفوا هجماتهم منذ البداية وتقدم لاعبو الوسط ميريلس وفيدال وراميرز في المناطق الهجومية فوضحت الخطورة على مرمى أصحاب الأرض منذ الدقيقة الأولى وبعد تسع دقائق من الضغط المستمر لعب ماتا مهاجم تشيلسي عرضية من ركنية قابلها راميرز سانتوس قوية بقدمه اليمنى لتسكن الزاوية اليمنى العليا لمرمى هينيسي حارس وولفر هامبتون .

حاول ذئاب وولفرهامبتون العودة للقاء سريعا من خلال البدلاء فولي وجارفيس وفليتشر الذين دفع بهم المدير الفني مكارثي ورغم خبرة لاعبي تشيلسي التي مكنتهم من الحفاظ على سيطرتهم خلال الدقائق التالية وتألق توريس الذي إستعاد مستواه كثيرا خلال هذا اللقاء وأهدى أكثر من كرة لزملائه كانت أخطرها لماتا في الدقيقة 70 لكنه سددها بجوار القائم .. إلا أن أصحاب الأرض ضغطوا بقوة في الدقائق الأخيرة حتى تمكن المتقدم من الخلف ستيفن وارد من إحراز هدف التعادل بعدما سدد بيسراه من داخل المنطقة لتسكن الزاوية اليسرى لمرمى بيتر تشيك حارس البلوز في الدقيقة 85 .

أدرك لاعبو تشيلسي أن التعادل يعني إبتعادهم عن المنافسة على اللقب بشكل كبير فإندفعو للهجوم وقبل النهاية بدقيقة واحدة تمكن لامبارد من إحراز هدف التقدم من جملة جميلة بدأت من اللاعب ومرت يتيروس ثم أشلي كول من الجهة اليسرى لتنتهي للامبارد مرة اَخرى الذي أودعها المرمى محرزا الهدف الثاني .. وشهد الوقت المحتسب بدلا من الضائع قمة الإثارة وكاد أصحاب الأرض أن يحرزوا التعادل لولا يقظة دفاع تشيلسي لتنتهي المباراة لإسود البلوز 2-1


منقول

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لامبارد يقود البلوز لإلتهام ذئاب وولفرهامبتون وإنهاء مسلسل سقوط الكبار في البريمير ليج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.bahrgramiahlamontada-ahlamontada.com :: الاقسام الرياضة :: قسم اخبار المنتخبات والاندية العالمية-
انتقل الى: